12 مايو 2021 06:20 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
عربي ودولي

خلال تقديم  أوراق اعتماده كمندوب دائم لسلطنة عُمان لدىالجامعة العربيةهالة شيحة 

الرحبي : سلطنة عُمان ستظل مع الإجماع العربي في القضايا الإقليمية والدولية

النهار

قدم السفير عبد الله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم أوراق اعتماده كمندوب دائم للسلطنة لدى الجامعة، إلى أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة.
وأكد "الرحبي" خلال لقاء "أبو الغيط" في مقر الجامعة العربية اليوم، أن سلطنة عُمان كانت وستظل مع الإجماع العربي في القضايا الإقليمية والدولية، كما شدد على حرص عُمان الدائم والمتواصل لتعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح العربية.

ومن جانبه أعرب "أبو الغيط" عن تقديره لجهود السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، لاستكمال مسيرة التنمية والنهضة العُمانية، ودعم مواصلة دورها البناء على المستويين الإقليمي والدولي في دعم السلم والاستقرار وخدمة قضايا الأمة العربية والعمل العربي المشترك.

كما أشاد "أبو الغيط" بجهود سلطنة عُمان وحرصها على مد جسور التفاهم والتعاون بين مختلف دول العالم، مشيراً إلى ما تقوم به عُمان من دعم جهود الدول العربية الرامية لترسيخ دعائم التعاون الدولي في مختلف المجالات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري