الجمعة 19 أبريل 2024 05:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه بعد مباراة الاتحاد من ”فلوس” مصطفى محمد

قرر مسئولو نادي الزمالك صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الكروي عقب مباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قيمة صفقة مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي التركي تعتبر كلمة السر فى صرف مستحقات لاعبي الفريق، خلال الساعات المقبلة، بعدما تسلم النادى 2 مليون دولار، ما يعادل 30 مليون جنيه مصرى، من النادى التركى نظير استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف الموسم، بداية من انتقالات شهر يناير الماضى.

وحاولت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، حل أزمة مستحقات اللاعبين في أسرع وقت خلال الساعات الماضية، وظهر اتجاه بمنح لاعبو الفريق شيكات مستحقة الدفع، بالمستحقات المتأخرة والتي كان مقرر صرفها مطلع الأسبوع الحالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، لتعويض خسارته المفاجئة في المباراة الأخيرة، أمام غزل المحلة والتي سقط فيها الأبيض بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة كبري، ويأمل الأبيض في حصد النقاط الثلاثة أمام زعيم الثغر لاستعادة نغمة الانتصارات.

مباراة الزمالك والاتحاد تمتاز بالعديد من الحقائق المثيرة، التي شهدتها المواجهات السابقة بين الناديين، حيث تعد أحد قمم الكرة المصرية في ظل امتلاك الفريقين شعبية وجماهيرية كبيرة.