10 مايو 2021 10:25 28 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل حملاتها لمتابعة تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة ”كورونا”وزير الإسكان يلتقى السفير المغربي بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز الاستثمارات المصرية المغربية المُتبادلةرئيس المدينة : تركيب ٧٥ عامود إنارة جديد بالكوثر بالغردقةمجلس جامعة المنيا الطارئ يعتمد امتحانات نهاية العام 10 يونيو القادمللحفاظ علي البيئة .. استمرار مبادرة رئيس الجمهورية ” اتحضر للأخضر” بالقصيرنقابة الصحفيين تحيي نضال أهالي القدس المحتلة وندين العدوان الإسرائيلي عليهمبالصور.. ”تطوير أداء معلم التربية الموسيقية”.. رسالة ماجستير بـ”تربية نوعية القاهرة”الزرقانى : ضبط كميات من الأسماك الغير صالحة للاستخدام الآدمي بمدينه منوف شرشر ينعى المرحوم عاطف جمال الدينالسعودية تجهز 4800 جامع ومسجد ومصلى لصلاة العيد بالرياضضعف المياه بمدينة بدر لمدة 8 ساعات بسبب عطل مفاجئرئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا: اللقاح سيكون سنويا وهذه رسالتي إلى الجميع
عربي ودولي

وزير الصحة الأردنى: تنفيذ خطة ”التطعيم ضد كورونا” جزء من الأمن الشامل

النهار

قال وزير الصحة الأردني الدكتور نذير عبيدات، إن تنفيذ خطة التطعيم ضد فيروس كورونا تأتي حفاظاً على الأمن الصحي كجزء لا يتجزأ من الأمن الشامل، باعتبار اللقاح الآمن إنجازاً علمياً كبيراً، وانطلاقة جديدة في مواجهة هذا الوباء.
وقال عبيدات - خلال كلمة له بمجلس النواب الأردني اليوم الأحد وفقا لوكالة الأنباء الأردنية - إن العودة الآمنة لعمل القطاعات المختلفة، ليس شعاراً، بل يأتي ضمن استراتيجية شاملة للتعامل مع جائحة كورونا، تتضمن تأمين ما يلزم من لقاحات لأكبر نسبة من ساكني المملكة، داعياً للتسجيل على منصة التطعيم، والعمل معاً لتعزيز ثقافة الالتزام بوسائل الوقاية ولبس الكمامات.
وأشار إلى أن الحكومة الأردنية أبرمت اتفاقات ملزمة لتوريد لقاحات تكفي لـ23 بالمئة من المواطنين، كما أن العمل جارٍ لزيادة هذه النسبة، وصولاً إلى تطعيم نحو 3 ملايين شخص، مؤكداً أن نجاح مشروع التطعيم الوطني يعتمد على توفر اللقاحات، والقدرات اللوجستية المتعلقة بإيصال اللقاح بشكل آمن، وهو ما تضمنته خطة وضعتها الحكومة، فضلاً عن تعاون المواطنين من خلال التسجيل على المنصة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري