22 يونيو 2021 10:00 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد أول لاعب مصرى يسجل فى ديربى جالطة سراى وفناربخشة

النهار

نجح النجم مصطفى محمد فى أن يكون أول لاعب مصرى يسجل فى لقاء ديربى جالطة سراى وفناربخشة عبر تاريخه، بعد أن أفتتح أول أهداف فريقه خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.

وجاء هدف مصطفى محمد فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، بعد أن راوغ مدافع فناربخشة وسدد الكرة على يسار حارس الفريق الخصم، لتصبح النتيجة تقدم جالطة سراى 1 - 0.

وتألق مصطفى محمد فى ظهوره الأول بقميص جالطة سراى فى مواجهة باشاك شهير الماضية، من خلال تسجيله أول أهدافه فى ثلاثية فوز فريقه بالمباراة.

ويسعى جالطة سراى لمواصلة انتصاراته فى الدوري التركي، بعدما حقق الفوز فى أخر 4 مباريات، كما يطمح فناربخشة فى تحقيق فوزه الرابع على التوالى بالمسابقة.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول التى جمعت الفريقين فى معقل جالطة سراى، فى الجولة الثالثة من الدوري التركي قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويتصدر فناربخشة جدول ترتيب الدوري التركى الموسم الحالى برصيد 48 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن جالطة سراى الوصيف برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن بشكتاش الثالث بنفس عدد النقاط.

وبدأ جالطة سراى اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: موسليرا.

الدفاع: ساراتشي، لينز، دونك، ماركاو.

الوسط: أردا توران، تايلان، يونس بلهندة.

الهجوم: مصطفى محمد، امري كيلينك، اونيوكورو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري