14 يونيو 2021 11:17 4 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويسنقل 25 أسرة من المستحقين للمرحلة الثانية لمساكن بديل العشوائيات ”حي الروضة” بسفاجاوزير الزراعة العراقي يبحث مع السفير المصري ببغداد التعاون في المجالات الزراعيةالجامعة العربية تدعو الحكومات والسلطات الصحية لتوفير نظم لزيادة جمع الدم من المتبرعين وانقاذ حياة الملايينتعرف على خريطة الطقس حتى السبت المقبلمقتل 21 إرهابيا بينهم قيادي بداعش في شمال سيناء«مسيرة الأعلام الإسرائيلية» هل تفجر الأوضاع مجددا بفلسطين؟.. فصائل المقاومة تتوعد وتطالب مصر بالتدخل.. وتل أبيب تعلن عن تقديرات مختلفةوزير الخارجية يصل الدوحة حاملا رسالة من الرئيس السيسى لأمير قطروزيرة الثقافة تسلم شهادات التخرج للدفعة الأولى من مواهب مصرارتفاع واردات الذهب الخام خلال مارس الماضي بمقدار 243 مليون دولارضبط المتهم باغتصاب طفل داخل قطار بسوهاجالصحة تعلن عن تراجع جديد في إصابات كورونا و41 حالة وفاة
حوادث

حبس شخص ضبط أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزله فى الجمالية 4 أيام

النهار

قررت نيابة الجمالية الجزئية، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل منزل بدائرة القسم، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التنقيب عن الآثار.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، قيام شخص بالحفر خلسة بعقار ملكة بدائرة القسم بقصد البحث والتنقيب عن الآثار.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه حال قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ملكة، وعثر بداخل العقار على (حفرة قطرها "1,5متر بعمق 7 متر"- الأدوات المستخدمة فى أعمال الحفر).

وبمواجهته اعترف بقيامه بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري