السبت 20 أبريل 2024 05:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

كأس العالم للأندية.. الدحيل يختتم استعداداته لمواجهة الغد أمام الأهلي

اختتم فريق الدحيل القطري مساء اليوم الأربعاء تدريباته استعداداً للمباراة المرتقبة ضد الأهلي المصري في المباراة المقرر اقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا الخميس على أرض ملعب استاد "المدينة التعليمية" ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق باكر وحتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

وأجرى الدحيل مرانه الأخير بملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين وسط حالة فنية ومعنوية كبيرة للمواجهة المرتقبة أمام ممثل الكرة المصرية في البطولة العالمية.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي صبري لموشي لمساته الأخيرة وتأكد من جاهزية الجميع لخوض أولى مبارياتهم التي يحلم الجميع بالخروج منها بنتيجة إيجابية تمنح الدحيل القطري بطاقة العبور للدور التالي من البطولة التي يشارك فيها الفريق بصفته ممثل البلد المنظم.

في سياق متصل، علق الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي التي ستقام في السابعة والنصف مساءاً على ملعب استاد "المدينة التعليمية" ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية خلال المؤتمر الصحفي للقاء.

وقال صبري لموشي: "الأهلي فريق قوي جدًا وله نتائج ونجاحات في أفريقيا، فازوا بدوري الأبطال وحقق الدوري المصري لمرات كثيرة على التوالي، نعلم قيمة الأهلي جيدًا، مدربهم جيد ولديهم لاعبين مميزين".

أضاف صبري لموشي: "أعرف لاعبي الأهلي المهمين ولكن يمكن القول أن الظهيرين معلول من بينهما وهو يجيد الكرات الثابتة".

أوضح صبري لموشي: "لم أخض مباريات على المدينة التعليمية من قبل لكن اللاعبين اعتادوا عليه من قبل وننتظر المباراة المقبلة أمام الأهلي، ولدي اعجاب شديد بهذا الملعب".