11 مايو 2021 04:05 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كأس العالم للأندية.. الدحيل يختتم استعداداته لمواجهة الغد أمام الأهلي

النهار

اختتم فريق الدحيل القطري مساء اليوم الأربعاء تدريباته استعداداً للمباراة المرتقبة ضد الأهلي المصري في المباراة المقرر اقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا الخميس على أرض ملعب استاد "المدينة التعليمية" ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق باكر وحتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

وأجرى الدحيل مرانه الأخير بملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين وسط حالة فنية ومعنوية كبيرة للمواجهة المرتقبة أمام ممثل الكرة المصرية في البطولة العالمية.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي صبري لموشي لمساته الأخيرة وتأكد من جاهزية الجميع لخوض أولى مبارياتهم التي يحلم الجميع بالخروج منها بنتيجة إيجابية تمنح الدحيل القطري بطاقة العبور للدور التالي من البطولة التي يشارك فيها الفريق بصفته ممثل البلد المنظم.

في سياق متصل، علق الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي التي ستقام في السابعة والنصف مساءاً على ملعب استاد "المدينة التعليمية" ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية خلال المؤتمر الصحفي للقاء.

وقال صبري لموشي: "الأهلي فريق قوي جدًا وله نتائج ونجاحات في أفريقيا، فازوا بدوري الأبطال وحقق الدوري المصري لمرات كثيرة على التوالي، نعلم قيمة الأهلي جيدًا، مدربهم جيد ولديهم لاعبين مميزين".

أضاف صبري لموشي: "أعرف لاعبي الأهلي المهمين ولكن يمكن القول أن الظهيرين معلول من بينهما وهو يجيد الكرات الثابتة".

أوضح صبري لموشي: "لم أخض مباريات على المدينة التعليمية من قبل لكن اللاعبين اعتادوا عليه من قبل وننتظر المباراة المقبلة أمام الأهلي، ولدي اعجاب شديد بهذا الملعب".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري