12 مايو 2021 11:30 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نادين نجيم تكشف معاناتها مع أبنائها فى التعليم عن بُعد

النهار

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن معاناتها مع أبنائها أثناء تلقيهم دروسهم أونلاين في فترة العزل المنزلى.

ونشرت نادين، فيديو طريف لأبنائها أثناء تلقيهم دروسهم من المنزل، عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهروا وهم يلعبون أثناء تلقى الدروس أونلاين، وحاولت نادين إقناعهم بالتركيز في الدروس ولكن بنتها كانت تلعب بالبالون وكأنها في حفلة و ليست في درس أونلاين.

وكانت قد كشفت نجيم، منذ عدة أسابيع، عن غضبها من تعرضها لهجوم من قبل البعض ممن وصفتهم بمرددى نغمة معتادة من آن لآخر قبل دخولها أي عمل فني جديد، حيث يحاولون التقليل من نجاحها بجمل من عينة لولا هؤلاء ما كانت نجحت ولولا السوريين في إشارة إلى الفنانين السوريين الذين يشاركوها أعمالها الأخيرة لم تكن لتصل لما وصلت إليه بحسب هجوم البعض.

وردت نادين على ذلك عبرحسابها على موقع انستجرام وكتبت :"صباح الخير، مثل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هون وهون نفس الأسطوانة، لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين ... " على أساس أنا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم ! كتار اشتغلوا بس الفرق انه مش الكل حصد نفس النجاح".

ثم قالت : "لانه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال السنين الماضية، وموهبتي من صنع ربي ونعمة من ربي وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي وهيدي المهنة بتساع الكل وما بيكمل غير القوي وما بينجح غير الشاطر وشكراً على كل حال لكل حدا مرء بحياتي لأنه النجاح بده دعم وبده فريق وبده شركة محترمة وبده كمان شريك ناجح".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري