الخميس 28 مارس 2024 01:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

رياضة

الزمالك يتلقى اول هزيمة فى الدورى بالخسارة 1/2 أمام غزل المحلة

فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

بدأ لاعبو المحلة المباراة بهجوم ضاغط علي الزمالك املا في خطف هدف يساهم في حصد نقاط المباراة وتحقيق المفاجأة ، الا ان دفاع الزمالك ومن خلفهم محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك حالا دون تحقيق المحلة لهدفه .

لاعبو الزمالك استعادوا السيطرة علي مجريات المباراة وتبادل لاعبوه إضاعة الفرص السهلة وتحديدا امام عاشور واشرف بن شرقي، وتعرض محمد عبد الغني مدافع الزمالك لاصابة قوية تسببت في خروجه من الملعب واجراء جراحة بسيطة بعد اصطدامه في احدي الكرات المشتركة، ليستمر التعادل السلبي بعد مرور 30 دقيقة.

هدأ أداء لاعبو الفريقين مع حلول الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول ووضح تأثر لاعبي الزمالك بأرضية الملعب والخشونة التي تعرضوا لها من لاعبي المحلة، ولم تشهد نهاية الشوط أي ملامح الخطورة من الفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بهجوم ضاغط من لاعبي الزمالك املا في احراز هدف الفوز ، الا ان أرضية الملعب وتألق دفاع المحلة حال دون احراز الزمالك أهداف، كما أهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة.

في المقابل اعتمد فريق غزل المحلة علي الهجمات المرتدة والتي كادت احداها ان تدخل مرمى الزمالك والتي سددها اسلام فؤاد الا ان القائم الأيمن لمحمد أبو جبل يمنع الهدف ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 60 دقيقة.

اجري باتشيكو تبديل بنزول أسامة فيصل بدلا من حازم امام، ويعود امام عاشور في مركز الظهير الأيمن، ومع أول هجمة يقودها امام عاشور من الجبهة اليمني يمرر عرضية لفرجاني ساسي الذي يضعها رأسية علي يسار حارس المحلة معلنا تقدم الزمالك بهدف بعد مرور 75 دقيقة.

شهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة احداثا مثيرة بعدما تعادل املحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة عن طريق يحيى عبده، كما تعرض فرجاني ساسي للطرد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف مع مدافع المحلة ، ويحاول لاعبو الزمالك خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة الا ان دفاع المحلة يتألق ويحافظ علي النقطة الوحيدة التي خطفها الفريق صاحب الأرض، وفي الدقيقة 95 يخطف المحلة نقاط المباراة الثلاثة عن طريق خالد الاخميمي ، ليحصد المحلة أهم 3 نقاط في الموسم.