23 يونيو 2021 14:27 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عُمان تمنح المستثمرين الأجانب إقامات طويلة في السلطنةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة الألماني ويؤكد: من دون عملية سياسية سينفجر الوضع مجدداً في فلسطين”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهم
حوادث

التحقيق مع سائق ”توك توك” قتل شابا بسبب خلافات بينهما فى البدرشين

النهار

بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق مع سائق "توك توك" متهم بقتل شاب بسبب خلافات بينهما، فى البدرشين، حيث واجهته بتحريات الأجهزة الأمنية وأقوال الشهود.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة شاب قتل على يد سائق توك توك بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهما على أولوية المرور، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بالجثمان، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

وناظر فريق من النيابة جثة المجني عليه وتبين أنه شاب فى العقد الثاني من عمره ويرتدي ملابسه كاملة، ومصاب بطعنة نافذة من سلاح أبيض، أسفرت عن إصابته التى أودت بحياته.

تلقى مركز شرطة البدرشين، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بقرية تابعة لدائرة المركز، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز البدرشين، والرائد أحمد فايز، أن المجني عليه يدعى "ع.م.س"، اعتدى عليه سائق توك توك بسلاح أبيض، بسبب خلاف بينهما، على أولوية المرور، وتم نقل جثة المجني عليه إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتولت النيابة التحقيق

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري