6 مايو 2021 20:03 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رامز يضرب مروان محسن بالنارسبب إضاعة مروان محسن للأهداف مع الأهليرامز جلال: مروان محسن مش لاعب كورة ده فنى دشالمجلس الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليومحافظ الغربية يشيد بمبادرة ”المصير اليوم” بعنوان ”البس كمامتك” تدريب فرق متابعة الاكسجين بجميع مستشفيات الدقهلية على منظومة تأمين الاسطوانات وشبكة الغازات  للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية .. حملةموسعة على سوق الخضار بالقصير وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان المرحلة الأولى لنادي city club بطنطا وصول التوأم السيامي اليجمني ”يوسف وياسين ” إلى السعودية وزير الزراعة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الفاو واتحاد الدواجن لتطوير نظم الإنتاج وتحقيق الاستدامة في صناعة الدواجنبروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرعاية الصحية وشركة ابن سينا فارما في مجال التحول الرقمي للخدمات الصحيةسلطنة عُمان :استلام مليون جرعة لقاح ”فايزر” في يونيو  .. وتطعيم 1.5 مليون من الفئات المستهدفة
حوادث

حبس أب وممرض لإجرائهما عملية ختان لطفلة وتعريضها لنزيف حاد بالقناطر الخيرية

النهار

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، من القبض علي أب وممرض، أجريا عملية ختان لطفلة تبلغ من العمر 15 عامًا، بإحدى قرى القناطر الخيرية مما عرضها لنزيف حاد، وجرى نقلها لمستشفى قليوب وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبس الأب والممرض 4 أيام.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إشارة من مستشفى قليوب العام بإصابة الطفلة "ن.ا" 15 عامًا، إثر تعرضها لعملية ختان بإحدى قرى القناطر الخيرية.

انتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والمقدم محمود علام رئيس مباحث القناطر، وتبين أن الأب ويدعى "ا.س.ع" أخذ الطفلة لإجراء عملية ختان على يد ممرض يدعى "م.س.ا" 74 عاما، وعندما أصيبت بنزيف نقلوها إلى مستشفى قليوب.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة برئاسة المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر، وأمر بحبس الأب والممرض والاستعلام عن حالة الطفلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري