الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:46 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة بسبب الخلاف علي فتاة... السجن عامين ل3 سائقين وعامل بتهمه شروعهم قتل شخص وشقيقه بشبرا الخيمة أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور.. الجمعة محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع جامعة المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإعتماد والرقابة الصحيةلمنح شهادة ”جهار- ايجيكاب”، ودعم المنظومة الطبية بالجامعة رئيس مياه الفيوم يتفقد مشروع إستكمال محطة معالجة الصرف الصحي بشكشوك «صحة كفر الشيخ» خامس الجمهورية في تقييم القوافل العلاجية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

فن

عمرو دياب يثير التساؤلات بصور جديدة مع موديل.. وجمهوره: ده كليب جديد ولا إيه؟

ما هى إلا لحظات ويتصدر الهضبة عمرو دياب، التريند عبر مختلف منصات السوشيال ميديا المختلفة، عقب انتشار صورة أو مقطع فيديو قصير يظهر من خلاله مع أحد معجبيه، أو حتى الإعلان عن تواجده في أحد الأماكن وهو ما حدث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول عدد من الصور التي ظهر فيها الهضبة برفقة إحدى الفتيات.

وسرعان ما انتشرت الكثير من التساؤلات حول الصور التي ظهر فيها الهضبة وهو يحتضن الفتاة وأخرى وهو يجلس بجوارها ويحملها في أخرى.

ومن ضمن الأسئلة التي أثيرت من قبل جمهور الهضبة هي أن تكون تلك الصور هي من كواليس تصويره أحد كليباته الجديدة، خاصة أنه طرح منذ خلال الفترة الماضية ألبومه "يا أنا يا لا"، وهو ما اجتمع عليه الكثيرون بعد نجاح الألبوم الأخير.

ويقضى الهضبة، عطلته الحالية فى مدينة دبي، ومن حين لآخر يشارك متابعيه وجمهوره بلقطة له برفقه أصدقائه فى المدينة الإماراتية، وكان قد نشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها وهو يقود سيارته فى شوارع الإمارات العربية المتحدة.

وكان الهضبة عمرو دياب شارك جمهوره ومعجبيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو يكشف كواليس حفلته الأخيرة التى أحياها في الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات مهرجان التسوق، حيث وثق الفيديو مدى تفاعل الجمهور معه خلال الحفل، إلى جانب ظهور ابنته كنزي وابنه عبدالله معه على خشبة المسرح، وقد علق حساب الهضبة على الفيديو قائلا: "ملخص حفل دبي 2021.. خلاصة حفل عمرو دياب على استاد دبي الدولي".