الجمعة 19 أبريل 2024 03:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رزان مغربي تتعاون في أغنية جديدة مع الملحن عزيز الشافعي

تتعاون الفنانة رزان مغربى في أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة مع الملحن عزيز الشافعى ولم تستقر على اسمها حتى الآن وتقدمها بشكل مختلف عن أغانيها السابقة وتراهن عليها بقوة

رزان المغربى

وقالت الفنانة رزان مغربي خلال حلولها مؤخرًا ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع علي شاشة قناة الحياة، أنها لا تحب السوشيال ميديا وتعتبرها مصطنعة جدًا.

وأضافت رزان مغربى، أنا معجبة بعدد من الإعلاميات في الوطن العربي ومنهم سلمى الشماع وإسعاد يونس ومنى الشاذلى ووفاء الكيلانى.، مشيرة إلى أن كل إعلامية لها طريقتها الخاصة وقدراتها التي تصل بها إلي قلوب المشاهدين.

وعن أشهر اللقاءات التي أجرتها رزان مغربى قالت، أنها كانت سعيدة بمجموعة لقاءات مع المشاهير منهم بيل كلينتون، جربتشوف مورجن فريمن، مايكل دوجولاس، كاترين زيتا جونز، مؤكدة، أنا بحب جينفر لوبيز جدا بعد لقائى معاها، وأعشق الفن الذى تقدمه شاكيرا وقابلتها من قبل.

رزان المغربى2

وأكدت أنها لا تحب أن تضايق ضيوفها في برامجها وبتعتبرهم تاج على رأسها و كثيرا بتخانق مع الاعداد بسبب الأسئلة اللى بتحرج الضيوف، وعن أكثر سؤال بيضايقها هو عن عمليات التجميل، وهي لا تفضل اجراء عمليات تجميل كثيرا لان ربنا خلق فينا جمال بس كل واحد لازم يعرف مواطن الجمال اللى فيه.

وتابعت أن علاقتها بربنا سبحانه وتعالى تمثل لها الأمان، وهي بتطلب من الله أنها تربى ابنها كويس و يصبح خير ذرية من بعدها .