14 مايو 2021 22:24 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير.. جالطة سراي حسم صفقة مصطفى محمد واللاعب في تركيا خلال ساعات

النهار

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالطة سراي، أنهى صفقة التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، وأن اللاعب سيسافر إلى تركيا خلال ساعات لإنهاء إجراءات انضمامه.

ذكرت موقع "NTV Spor"، التركي، أن نادي جالطة سراي اتفق مع إدارة الزمالك على دفع 2 مليون يورو لاستعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف، مع وجود حق شراء اللاعب عقب انتهاء الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.

وأشارت صحيفة "فاناتيك" التركية، عن توجه مهاجم الزمالك، إلى تركيا اليوم الخميس، لحسم انتقاله إلى صفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان فاتح تريم مدرب فريق جالطة سراي قد أبدى رغبته في ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق خلال انتقالات يناير.

وكانت صحيفة "فناتيك" التركية، قد أكدت فى وقت سابق أن مصطفى محمد أخبر إدارة الزمالك رغبته فى خوض تجربة الاحتراف، من خلال الموافقة على عرض جالطة سراى، فى ظل إصرار فاتح تيريم المدير الفنى للفريق التركى على ضم اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الناديين قد تنتهى بنجاح من خلال حصول الزمالك على مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار بعقد إعارة لمدة عام ونصف.

وتوقفت مفاوضات سانت إيتيان الفرنسي بعد توتر العلاقة بين نادي الزمالك ورئيس النادى الفرنسي رولاند رومير بوجود بعض المسئولين في الزمالك قد طلبوا عمولات منه لتسهيل صفقة، مصطفى محمد، واعتذر النادي الفرنسي في بيان رسمي عن تصريحات رئيسه، وأكد أنه لم يقصد أبدًا أي مسئول في القلعة البيضاء بل كان يقصد بعض الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا الدخول في الصفقة، ليتراجع في النهاية النادى الفرنسي عن الصفقة بعد تعقد الأمور بين الناديين، كما يحاول سانت إتيان الحصول على خدمات جان كلير توديبو مدافع برشلونة المعار لصفوف بنفيكا بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري