الحكومة تنفى فرض غرامة 50 ألف جنيه على التصوير داخل النوادى العامة
نفت الحكومة ما تردد عن فرض غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه على من يقوم بالتصوير داخل النوادى العامة، وسيتم إرسال بيان تفصيلى بعد قليل.
نفت الحكومة ما تردد عن فرض غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه على من يقوم بالتصوير داخل النوادى العامة، وسيتم إرسال بيان تفصيلى بعد قليل.
بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط...
نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة
وزير الاستثمار ورئيس جهاز تنمية المشروعات ورئيس البورصة المصرية يشاركون في ”قرع...
محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 64.54%
طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية