23 يونيو 2021 17:23 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إصابة 12 شخصا في حادث ميكروباص بطريق الغردقةرئيس جامعة الفيوم يسلم منحة التفوق للفائزين ببرنامج المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراهالمعمل المركزى بمياه الفيوم يحصل على شهادة الايزو لمدة أربع سنواتصحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسة
أهم الأخبار

الأمم المتحدة تدعم وتثمن خطة التطعيم المصرية ضد كورونا: الأكبر بالدول العربية

النهار

أعلنت الأمم المتحدة عن دعمها للجهود الوطنية في مصر لمحاربة جائحة كوفيد-19، فيما بدأت الخطة المصرية الواسعة للتطعيم ضد المرض هذا الأسبوع بدعم تقني من خبراء الأمم المتحدة.

وأشار ستيفان دوجاريك المتحدث باسم الأمم المتحدة، إلى أن خطة التطعيم المصرية من بين الأكبر في الدول العربية، وقال المتحدث إن الأمم المتحدة أجرت تقييما للمخاطر في سياق متطلبات مرفق كوفاكس، المعني بالإتاحة العادلة للقاحات.

وتعمل الأمم المتحدة مع السلطات المصرية لتضمين اللاجئين والمهاجرين في خطط التطعيم، مع إعطاء الأولوية للعاملين على الخطوط الأمامية والعاملين في المجال الطبي والمجموعات الضعيفة.

ويركز فريق الأمم المتحدة أيضا على الأمور المتعلقة بالتنسيق وشراء اللقاحات وتوزيعها وإدارة سلاسل الإمداد والرعاية الصحية.

كما تعمل المنظمة الأممية مع الحكومة المصرية على استراتيجيتها الإعلامية والتواصل مع المجتمعات لوقف انتشار الفيروس والتصدي للمعلومات المضللة لضمان إجراء التطعيم العام على نطاق واسع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري