الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:29 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية (تفاصيل) قمة اليد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ33 سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله

رياضة

يحيى الدرع : قدمنا أداء رجولى ..وهذا الجيل يستحق الاستمرار لسنوات كثيرة

أكد يحيى الدرع لاعب منتخب كرة اليد أنه لا جديد يقال عن مباراة اليوم بين المنتخب المصرى و الدنماركى في ربع نهائي بطولة العالم التي جمعت الفريقين بصالة ستاد القاهرة .

وقال الدرع أن الجميع شاهد الأداء القتالى و الرجولة حتى اخر المباراة ، ولكن في النهاية عدم التوفيق و النصيب، ولكننا كمنتجب عرفنا قيمة أنفسنا ، وقدرتنا وقوتنا .

وأضاف لاعب الفراعنة أن البطولات القادمة ستشهد مزيد من التألق و الأداء الأقوى لنسعد ونفرح الجماهير ، وبالنسبة للاولمبياد فسوف نبذل قصارى جهدنا والقتال لتحقيق أفضل نتيجة ، وفى النهاية هذا الجيل من اللاعبين يجب أن يكمل ويستمر كثير من السنوات .

وخسر منتخب مصر من نظيره الدنماركي بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35، في المباراة التى جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية، والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهل أبناء الفايكنج للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.