8 مايو 2021 06:06 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
رياضة

يحيى الدرع : قدمنا أداء رجولى ..وهذا الجيل يستحق الاستمرار لسنوات كثيرة

النهار

أكد يحيى الدرع لاعب منتخب كرة اليد أنه لا جديد يقال عن مباراة اليوم بين المنتخب المصرى و الدنماركى في ربع نهائي بطولة العالم التي جمعت الفريقين بصالة ستاد القاهرة .

وقال الدرع أن الجميع شاهد الأداء القتالى و الرجولة حتى اخر المباراة ، ولكن في النهاية عدم التوفيق و النصيب، ولكننا كمنتجب عرفنا قيمة أنفسنا ، وقدرتنا وقوتنا .

وأضاف لاعب الفراعنة أن البطولات القادمة ستشهد مزيد من التألق و الأداء الأقوى لنسعد ونفرح الجماهير ، وبالنسبة للاولمبياد فسوف نبذل قصارى جهدنا والقتال لتحقيق أفضل نتيجة ، وفى النهاية هذا الجيل من اللاعبين يجب أن يكمل ويستمر كثير من السنوات .

وخسر منتخب مصر من نظيره الدنماركي بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35، في المباراة التى جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية، والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهل أبناء الفايكنج للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري