23 يونيو 2021 15:47 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قرار جديد من الحكومة بشأن تعويضات بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة للجلسة الثالثة.. ورأس المال يربح 2.7 مليار جنيهطارق شوقي يعرض إستراتيجية تطوير التعليم الفني.. ومدبولي: يحظى بأهمية استثنائية من الرئيس السيسيشكرى يبحث مع مستشار الأمن القومى الألمانى مسألة خروج القوات الأجنبية من ليبياالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بزيادة المعاشات 13% من الشهر القادمطقس الغد حار.. والعظمى بالقاهرة 36رئيس الوزراء يستعرض نتائج عدد من الأنشطة في الملف الخارجى ولقائه برؤساء اللجان النوعية بمجلس النواببدء اجتماع مجلس الوزراء لمتابعة عدد من الملفات«الغذاء والدواء الأمريكية» تحذر من استخدام مطهرات الأيدي للوقاية من كورونادار الإفتاء تكشف خطأ ”نتيجة الحائط” وتعلن الترقيم الصحيح للأيام القمريةالليلة الأولى لـ حنين حسام فى سجن النساء: بكاء وصراخ وقراءة قرآن وصلاةالأرصاد تحذر من طقس شديد الحرارة اعتبارا من الجمعة المقبل
رياضة

حارس الدنمارك قبل لقاء الفراعنة: مصر تمتلك لاعبين رائعين وصديقى الأحمر لاعب استثنائى

النهار

أعرب كيفن مولر، حارس مرمى منتخب الدنمارك لكرة اليد، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على كرواتيا فى ختام الدور الرئيسى واستكمال المنتخب مشواره بالعلامة الكاملة دون فقد أى نقاط.

وصعد منتخب الدنمارك كمتصدر للمجموعة، ليواجه منتخب مصر فى ربع النهائى فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

وقال مولر، للموقع الرسمى للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال - مصر 2021: "لعبنا مباراة رائعة أمام كرواتيا، الجميع أظهر مستوى مميز بما فى ذلك من لم يحصل على دقائق كثيرة خلال اللقاءات السابقة، أظهرنا روح رائعة خلال البطولة حتى الآن وأنا فخور بذلك، وأتمنى استمرار ذلك حتى نهاية المشوار".

وعن مواجهة مصر، قال مولر: "مصر تمتلك لاعبين رائعين مثل يحيى خالد وصديقى أحمد الأحمر فهو لاعب استثنائى"، مشددا على أن المباراة ستكون صعبة جدا بشكل لا يصدق، لكن علينا الاستعداد بأفضل شكل ممكن وتقديم كل ما لدينا أمام البلد المضيف للبطولة والذى بالتأكيد سيبذل قصارى جهده لتحقيق أقصى ما لديه.

وكشف مولر، عن غيابات الدنمارك، قائلا: "إصابة نيكلاس لاندين مطمئنة، وأيضا ميكيل هانسن بحالة جيدة"، مضيفا: "لحسن الحظ لاندين سيكون جاهزا للمباريات المقبلة من الناحية البدنية، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام".

واختتم تصريحاته: "هانسن عانى من بعض المشكلات البسيطة فى المعدة لكنه يتحسن بشكل جيد ومن المتوقع مشاركته بشكل طبيعى أمام مصر".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري