الجمعة 29 مارس 2024 08:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

حارس الدنمارك قبل لقاء الفراعنة: مصر تمتلك لاعبين رائعين وصديقى الأحمر لاعب استثنائى

أعرب كيفن مولر، حارس مرمى منتخب الدنمارك لكرة اليد، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على كرواتيا فى ختام الدور الرئيسى واستكمال المنتخب مشواره بالعلامة الكاملة دون فقد أى نقاط.

وصعد منتخب الدنمارك كمتصدر للمجموعة، ليواجه منتخب مصر فى ربع النهائى فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

وقال مولر، للموقع الرسمى للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال - مصر 2021: "لعبنا مباراة رائعة أمام كرواتيا، الجميع أظهر مستوى مميز بما فى ذلك من لم يحصل على دقائق كثيرة خلال اللقاءات السابقة، أظهرنا روح رائعة خلال البطولة حتى الآن وأنا فخور بذلك، وأتمنى استمرار ذلك حتى نهاية المشوار".

وعن مواجهة مصر، قال مولر: "مصر تمتلك لاعبين رائعين مثل يحيى خالد وصديقى أحمد الأحمر فهو لاعب استثنائى"، مشددا على أن المباراة ستكون صعبة جدا بشكل لا يصدق، لكن علينا الاستعداد بأفضل شكل ممكن وتقديم كل ما لدينا أمام البلد المضيف للبطولة والذى بالتأكيد سيبذل قصارى جهده لتحقيق أقصى ما لديه.

وكشف مولر، عن غيابات الدنمارك، قائلا: "إصابة نيكلاس لاندين مطمئنة، وأيضا ميكيل هانسن بحالة جيدة"، مضيفا: "لحسن الحظ لاندين سيكون جاهزا للمباريات المقبلة من الناحية البدنية، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام".

واختتم تصريحاته: "هانسن عانى من بعض المشكلات البسيطة فى المعدة لكنه يتحسن بشكل جيد ومن المتوقع مشاركته بشكل طبيعى أمام مصر".