الخميس 25 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

أهم الأخبار

انخفاض حاد بدرجات الحرارة وأمطار ورياح.. خريطة التقلبات الجوية.. فيديو

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد خلال يومى الخميس والجمعة، تقلبات بالأحوال الجوية، تتعرض خلاله البلاد لانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يصل 4 و 5 درجات.

وأضاف مدير التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن البلاد تتعرض أيضا لنشاط رياح يزيد الإحساس ببرودة الجو، ويؤدى لاضطراب فى الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج 4 أمتار .

وعن فرص الأمطار أوضح شاهين، أن فرص الأمطار تبدأ من مساء اليوم على السواحل الشمالية الغربية تكون من خفيفة لمتوسطة تزداد شدتها بدء من مساء غدا الخميس، وتمتد لمحافظات الوجه البحرى حتى صباح الجمعة مع استمرار انخفاض درجات الحرارة .

وأوضح أن الهيئة العامة للأرصاد تعمل فى إصدار نشراتها على توزيعات الضغط وليس جداول النوات، لافتا إلى أنه بالفعل الإسكندرية تشهد فى هذه الأيام نوة الكرم ، ولكنها لن تكون مؤثرة وستكون ضعيفة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس انخفاض فى درجات الحرارة يصل 5 درجات، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح نشطة .