18 مايو 2021 11:13 6 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جهاز ”العاصمة الإدارية” يتفقد سير العمل بالأحياء السكنبة والحي الحكومي والمحاور الرئيسية بالمدينةوزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول أنشطة معهد بحوث البترول المصريالسكة الحديد: تشغيل القطارات الإضافية لإعادة ركاب الصعيد ينتهى الجمعة المقبلرئيس الوزراء يتفقد عددا من مشروعات الطرق والكباري للربط بين محافظتى القليوبية والدقهليةتعرف على أسعار السيارة دي إس 7 بالسوقرئيس الوزراء: نولى اهتماما كبيرا برفع كفاءة الطرق لتيسير نقل المواطنين والبضائعرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بمحافظات القليوبية والدقهلية ودمياطشرشر ينعى الدكتور محمد رمزي سليمان رئيس هيئة التأمين الصحي السابقتعرف على حالة الطقس اليومبدء الإضراب الشامل فى الأراضى المحتلة و انطلاق مسيرات فى كل البلدات الفلسطينيةإدارة الزمالك تعتمد التعاقد مع الإنتاج الحربي لبناء فرع النادي والاستادبالصور.. تحرير 61 محضرًا للمخالفين من أصحاب المحلات والمقاهي بكفرالشيخ
رياضة

الأهلي وبيراميدز.. حارسا الأهلى يستقبلان شريف إكرامى بالأحضان قبل المباراة

النهار

حرص أحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي على مصافحة زملائه السابقين بالأهلي، قبل مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

فيما قام محمد الشناوي ومصطفى شوبير حارسا مرمى الأهلي بتحية حراس مرمى بيراميدز شريف إكرامي وأحمد الشناوي واستقبالهما بالأحضان.

ويدخل الأهلى اللقاء منتشيا بفوزه الأخير على المقاولون بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، سجلها طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدى قفشة.

في المقابل، يدخل بيراميدز اللقاء بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابى أمام سموحة بهدف لكل فريق، حيث تقدم إبراهيم عادل للفريق السماوى وتعادل مصطفى فتحى للفريق السكندرى، ليفقد نقطتين جديدتين في صراع الدورى.

ويحتل الأهلى صدارة الدورى برصيد 20 نقطة بعدما خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 6 وتعاد في 2، وسجل لاعبوه 19 هدف وسكنت شباكه 4 أهداف، فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 8 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدف وسكنت شباكه 8 أهداف.

ويتطلع الفريق لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وتعزيز موقعه في صدارة الدوري قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والمقرر إقامتها في فبراير المقبل.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في تسجيل19 هدفا بنسبة 2.3 هدف في المباراة الواحدة.

فيما يدخل بيراميدز مواجهة اليوم في المركز الخامس برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 والهزيمة مرة واحدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري