22 يونيو 2021 10:28 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حازم إمام: بيراميدز يجيد اللعب أمام الأهلى.. والمدرب لا يعرف قدرات اللاعبين

النهار

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن بيراميدز يجيد اللعب أمام الكبار، وهو ما يؤكد صعوبة مباراته أمام الأهلى التي ستنطلق بعد قليل في الجولة العاشرة من منافسات الدورى المصرى.

وقال حازم إمام في تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ستاد مصر" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "بيراميدز يجيد اللعب أمام الاهلى والزمالك، ويمتلك كل مقاومات البطولة ولكن بيفقد نقاط بشكل سهل، وكان الفترة الماضية كعبه عالى على الأهلى وبيستغل بدايات المباراة لخطف المباراة".

وأضاف حازم إمام: "مدرب بيراميدز حتى الآن لا يعرف قدرات اللاعبين وتغيراته دائما بتأثر على الفريق ومش عارف يوظف اللاعبين بشكل كويس، يعنى الماتش الماضى لعب أحمد توفيق باك شمال وعنده طارق طه وكمان أحمد فتحى فلو خسر النهاردة أعتقد المدرب هيمشى".

يدخل الأهلي المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة من 8 مباريات لعبها فاز في 6 لقاءات وتعادل في اثنين ولم يتعرض لأى هزيمة حتى الآن.

في المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعها من 8 مباريات أيضا فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندرى في افتتاح الدورى.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها فريقه فى مباراته الأخيرة ضد المقاولون العرب، والتى تسببت فى استقبال شباك المارد الأحمر لهدفين مباغتين، فى الوقت الذى شهدت فيه هذه المباراة أخطاء فنية بالجملة، حيث يسعى موسيماني لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبيه خلال المباراة الأخيرة خاصة في التمركز داخل الملعب والتحرك بدون كرة، والتنبيه على اللاعبين بعدم التباعد بين الخطوط، وترك مساحات يستغلها الخصم فى الاختراق وتهديد مرمى الخصم، لاسيما بعدما أظهرت مباراة المقاولون وجود مساحات شاسعة بين خطي الدفاع والهجوم، هددت الفريق الأحمر في أكثر من كرة.

على الجانب الآخر، يطمع فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتينى أروابارينا في تحقيق الفوز وأقتناص الثلاث نقاط من متصدر جدول الدورى، من أجل تعطيله وعودة الأمل للفريق السماوى والدخول من جديد في المنافسة على تصدر الدورى والتتويج باللقب، حيث اعد بيراميدز فريقًا قويًا منذ بداية الموسم بهدف التتويج باللقب، إلا إن الانطلاقة جاءت على عكس كل التوقعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري