14 يونيو 2021 01:54 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حسام البدري ومصطفي وطاهر فى مباراة المقاولون وسموحة

النهار

حضر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري الممتاز بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وتواجد مع المدير الفني بعض من أعضاء جهازه الفني وهم طارق مصطفى المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال، ويأتي ذلك ضمن خطة الجهاز الفني لمنتخب مصر حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن تشكيل ذئاب الجبل الذى يستعد لمواجهة سموحة، في مباراة الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخير، حيث يطمح المقاولون إلى تصحيح المسار بعد الخسارة الأخيرة التى تلقاها من الأهلي في الجولة الماضية.

وجاء تشكيل المقولون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

رباعي خط الظهر: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامى.

في خط الوسط: وسيم النغموشي، باسم علي، محمد مجلي، أحمد داودا.

وفي الهجوم: لويس إدوارد وسيف الدين الجزيري

كما أعلن أحمد سامي مدرب سموحة عن تشكيل فريقه والذي جاء كالتالي: الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، محمد الترهوني، أطهر الطاهر، علي غزال، أحمد حمص، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي وحسام حسن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري