12 يونيو 2021 19:10 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

محمد رمضان يحتفى بتربع كليب ”مصباح علاء الدين” على صدارة تريند يوتيوب

النهار

احتفى الفنان محمد رمضان، بتربع كليبه "مصباح علاء الدين"، على المركز الاول فى تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد ساعات من عرضه عبر قناته الرسمية، محققاً أكثر من 630 ألف مشاهدة خلال 13 ساعة من طرحها، بالإضافة إلى أكثر من 106 ألف إعجاب من قبل متابعيه، ونشر رمضان، مقطع فيديو من الكليب عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليحتفى بالمركز الاول الذى حققه كليبه "مصباح علاء الدين"، الذى قام بإخراجه "محمد سلامة".

وتقول كلمات الأغنية: "من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولا عمرى كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم، ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى.. مصباح علاء الدين.. من تحت الصفر بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم.. أعدائى يكتروا يختفوا يظهروا مافرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك.. والناس كلها وياك.. اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفه من وراك".

محمد رمضان يحصد المركز الاول بكليبه الجديد مصباح علاء الدينمحمد رمضان يحصد المركز الاول بكليبه الجديد مصباح علاء الدين

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان صورًا وفيديوهات من كواليس تصوير الكليب الجديد، حيث ظهر في شكل مختلف مرتديا الزي العسكري، كما كان هناك استقبال حافل للفنان محمد رمضان، من أهالى عزبة الصعايدة فى الجيزة، خلال تصوير كليب "مصباح علاء الدين".

فى سياق مختلف، أوشك رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهد ديكوره الرئيسى بمسلسل "موسى"، والذى تم بناؤها فى منطقة دهشور، ويجسد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية رجل صعيدى تدور حوله العديد من القصص والحكايات المشوقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري