23 يونيو 2021 14:32 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاءعُمان تمنح المستثمرين الأجانب إقامات طويلة في السلطنةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة الألماني ويؤكد: من دون عملية سياسية سينفجر الوضع مجدداً في فلسطين”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظ
أهم الأخبار

الرئيس السيسى: القضاء على كافة المشاكل فى الريف المصرى خلال 3 سنوات

النهار

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة تتعامل بشفافية في مختلف القضايا قائلا: "مشكلة الزيادة السكانية أو غيرها.. التعامل بشفافية ونعرض عليكم كل شيء .. والافتتاحات تكون فرصة للاطلاع على هذه المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مختلف الجهود".

وأضاف الرئيس السيسى ، خلال كلمته في افتتاح مشروعات قومية جديدة في محافظة بورسعيد، أن المشروع القومى لتطوير القرى يهدف إلى الحفاظ عليها وتطويرها بشكل كامل وكذلك الحفاظ على الترع، مطالبا من قادة الجيش والأفرع المشاركة في هذا المشروع المهم".

وتابع الرئيس السيسى: "الهدف خلال 3 سنوات بشكل بفضل الله أنه يتم حل مشكلة الريف المصرى.. والمرحلة الأولى عندنا 1500 قرية و11 ألف تابع.. من فضلك انتبه والتوابع: مناطق عشوائية عبارة عن منازل صغيرة بجوارها بعضها.. وخلال 3 سنوات يتم حل كل مشاكل الكهرباء مرة واحدة.. ونعمل على تحسين كفاءة الكهرباء في الريف".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري