الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع محافظ القليوبية يناقش آليه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتحديد رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات بسبب تسريب غاز.. إصابة شخصين بحالة اختناق ببنها رئيس جامعة المنوفية يستقبل الدكتورة ماجى نصيف المدير التنفيذي لهيئة الفولبرايت الأمريكية تاجيل محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب جامعة وسيدة والتسبب في وفاتهم ببورسعيد البحيرة: توريد 11 ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ”تعليم البحيرة” تفوز بالمسابقة الفنية الرابعة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على مستوى الجمهورية إصابة عامل خلال مشاجرة بسبب الجيرة بالدقهلية برلماني: الفلاح هو حجز الزاوية لعودة زراعة القطن وعكف عنه لعدم وجود جدوي اقتصادية له وهناك محاصيل أكثر ربحا وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات مجموعة البنك الدولي تحديات زراعة القطن تتصدر مناقشات مجلس الشيوخ.. ومطالبة بالارتقاء بالصناعة صادرات الصناعات الغذائية المصرية تتجاوز المليار دولار في أول شهرين من عام 2024 بنسبة نمو 35%

فن

أديل تتوصل إلى تسوية طلاق مع زوجها سيمون كونيكى بعد عامين من الانفصال.. صور

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن توصل النجمة العالمية أديل – Adele، إلى اتفاق تسوية للطلاق مع زوجها سيمون كونيكي، بعد عامين من أنفصالهما، لتنتهي قصة الحب التي بدأت فى 2011.

ووفقاً لصحيفة الديلى ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية صاحبة الـ 32 عاماً، توصلت إلى اتفاق تسوية مع زوجها سيمون بقيمة 171 مليون دولار، والذي تقدمها به الى المحكمة يوم 15 يناير الماضى، وقال ممثل النجمة البريطانية فى بيان: "انفصلت أديل وسيمون، وإنهم ملتزمون بتربية ابنهم معًا على المحبة".

أديل وسيمونأديل وسيمون

بدأت أديل في مواعدة سيمون في عام 2011، واستقبلا ابنهم أنجيلو أدكنز فى أكتوبر 2012، البالغ من العمر الآن ثماني سنوات، لتكشف عن رغبتها فى إنجاب المزيد من الاطفال فى 2016، بعد ان اطلق البعض شائعات بكونها "حامل".

دخلت أديل الى حالة نفسية صعبة بعد انفصالها، وهو ما شجعها على فقدان وزنها بمقدار 100 رطل لتفاجئ الكثيرين بظهورها من جديد أواخر العام الماضى بعد أن ترددت شائعات بأنها تواعد مغني الراب البريطاني سكيبتا.

أديل وزوجها السابق سيمونأديل وزوجها السابق سيمون

وعلى جانب آخر، قد يرى ألبوم آديل الجديد النور فى وقت أقرب مما كان متوقعا وذلك حسب عدد من التقارير المتداولة، حيث أكد آلان كار وهو صديق آديل المقرب، أن المشروع الذى طال انتظاره قد يتمك اطلاقه خلال الشهر المقبل، ففى مقابلة مع Grazia Daily UK ، سُئل الممثل الكوميدي: "يشاع أن ألبومها سيصدر فى فبراير المقبل .. من هى من بين هؤلاء "أديل أم ريهانا أم كاردى بى؟"

ورد آلان كار فقال : " فى الحقيقة لقد سمعت بعض مقاطع الأغنيات.. إنه لأمر مدهش، مدهش للغاية "، وهو التصريح الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة و أبرزها موقع "راب اب" و "اوفيسيال ".