النهار
الأحد، 7 مارس 2021 04:35 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد خالد صالح يحتفل بذكرى ميلاد والده الراحل بصور نادرة: مفيش حاجة كاملة من غيرك

النهار

أحيا النجم أحمد خالد صالح ذكرى ميلاده والده الفنان الراحل خالد صالح، حيث شاركت جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة تجمعه بوالده من دولاب الذكريات، معلقا: "كل سنة وحضرتك مُنعم يا والدى، كل سنة وعيد ميلادك في الجنة إن شاء الله أحلى".

وأضاف الفنان أحمد خالد صالح: "أنا أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك، كل سنة وسيرتك منورالي طريقي وحب الناس ليك تاج علي راسي ربنا يجعل محبتنا جميعاً في ميزان حسناتك. مفيش حاجة كاملة من غيرك، يا رب تبقي شايفنا ومبسوط وفخور بينا و يجمعنا بيك وبكل الحبايب علي خير يا أبويا... الفاتحة لأبويا ولأمواتنا أجمعين".

وعلقت الفنانة هنادي مهنا زوجة أحمد خالد صالح عليه قائلة: "أنا متأكد من أنه فخور جدًا بما حققته وما ستصبح عليه، فأنت أفضل ابن يمكن لأي أبوين أن يتمناه.. ربنا يرحمه ويغفر له ويجعله من أهل الجنة وصبر قلبك يا حبيبي".

من ناحية أخرى، تحتفل قناة نايل سينما بذكرى ميلاد خالد صالح في حلقتين تسجيليتين يتحدث فيهما ابنه وشقيقه عنه وعن المواقف الإنسانية والحياتية التي شاركوه فيها، كما صور فريق عمل البرنامج في مدرسته التي تعلم فيها بقريته وهو طفل بالابتدائية .