13 يونيو 2021 15:22 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل بمركز التل الكبير بالإسماعيلية

النهار

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب التروسيكل الذى يستقلونه على الطريق الزراعى البطيء أمام عزبة أبوعاشور دائرة مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التل الكبير لإسعافهم.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق الزراعي البطيء أمام عزبة أبوعاشور دائرة المركز مسفرا عن إصابة 4 أشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة كل من محمد أشرف محمد 14 عاما مقيم أبوعاشور دائرة مركز التل الكبير، ونظيرة محمد حسانين 80 عاما مقيمة المزارعة دائرة مركز التل الكبير، ورضا رضوان عبدالرحيم 30 عاما مقيم التل المزارعة، والطفلة أنات ياسر إبراهيم، عامان مقيمة التل المزارعة.

تم نقل المصابين الى مستشفى التل الكبير لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري