12 مايو 2021 06:32 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
سياسة

الأمين العام لجامعة الدول العربية يهنئ المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

النهار

المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب : الدولة المصرية بكافة مؤسستها تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لا تألو جهداً في دعم القضايا والمواقف العربية على كافة الأصعدة
.
السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية: هناك دور هام للدبلوماسية البرلمانية العربية لتعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضايا العربية.


استقبل السيد المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب بمكتبه- صباح اليوم- السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بحضور السيد المستشار أحمد سعد الدين وكيل مجلس النواب، والسيد محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب.

في مستهل اللقاء هنأ السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية السيد المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب بانتخابه رئيساً لمجلس النواب ،متمنياً لسيادته التوفيق والسداد فى مهام عمله لخدمة الوطن خاصة في تلك المرحلة التى تشهد فيها الدولة المصرية طفرة تنموية في كافة المجالات، تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً على أهمية الدور الذى تقوم به الدبلوماسية البرلمانية العربية لتعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضايا العربية.

ومن جانبه أعرب السيد المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب عن امتنانه للسيد الأمين العام لجامعة الدول العربية على هذا التقدير والتهنئة الرقيقة، مؤكداً دعم مجلس النواب المصري لجهود جامعة الدول العربية لصون وحماية المصالح العربية القومية والدفاع عن القضايا العربية، ومشدداً في ذلك الصدد على أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تحت قيادة فخامة الرئيس عبالفتاح السيسي لا تألو جهداً في دعم القضايا والمواقف العربية على كافة الأصعدة.

كما شهد اللقاء أيضاً استعراضاً مشتركاً لمجمل تطورات الأوضاع في العالم العربي خاصة في ظل التحديات الوجودية التى تواجه منطقتنا العربية، وهو الأمر الذى يستدعى تعزيز التضامن العربي المشترك صوناً للأمن القومي العربي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري