18 يونيو 2021 17:37 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
حوادث

السيطرة على حريق داخل عربة نقل المواد البترولية بحوش سكك حديد سوهاج

النهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصرى، مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب منذ قليل بحوش السكة الحديد بمحطة سكك حديد سوهاج بعربة قطار خاصة بنقل المواد البترولية فارغة داخل الحوش دون حدوث إصابات بشرية.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق داخل حوش سكك حديد سوهاج وتم الدفع بــ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط إدارة البحث بنشوب حريق داخل حوش الفرز الخاص بمحطة سكك حديد سوهاج بعربة قطار مخصصة لنقل المواد البترولية وذلك أثناء عملية تقطيع للعربة داخل الحوش تم الدفع بــ 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق وتمت السيطرة عليه ولم تمتد النيران إلى باقى العربات الموجودة بالحوش ولم يتم تسجيل أي إصابات داخل الحوش.

تم تحرير محضرا بالواقعة وجار إنتداب المعمل الجنائى لمكان الحريق لبيان سبب الحريق وجار العرض على النيابة العامة التي لتتولى التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري