19 يونيو 2021 19:47 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شكوى أولياء أمور مدرسة ”إمبابة الثانوية الصناعية” من تعنت تسليم أرقام الجلوس لأبنائهممحافظ قنا يطلق مبادرة ”قنا بلا خصومات ثأرية” للقضاء على الثأروزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي بعد الأحداث التي شهدها استاد المباراة قبل انطلاقها بتونسدوري أبطال إفريقيا| الأمن التونسي يسلم مراقب المباراة تعهدًا بتأمين لاعبي الأهليضمن مبادرة حياة كريمة.. الكشف الطبي علي أكثر من 1200 مريض بصان الحجرمحافظالشرقية يُهنئ أوائل الشهادة الإعدادية لتفوقهم الدراسيضبط ١٨٨ كيلو لحوم منتهية الصلاحية و ٩ مخابز مخالفه في حملات تموينية على المصانع بمركز منيا القمحاجتماع عاجل لاتخاذ قرار بشأن مباراة الأهلي والترجيأبو عبلة يرفض نزول لاعبي الأهلي لاستكمال عمليات الإحماء بسبب الغازرئيس الترجي ينزل أرضية ملعب حمادي العقربي للسيطرة على شغب جماهير ناديهعاجل- اتجاه لتأجيل مواجهة الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا”جامعة الزقازيق” تقفز في التصنيف العالمى لجودة النشر العلمي.. وطفرة كبيرة في زراعة الأعضاء بمستشفيات الجامعة
عربي ودولي

الكرملين يؤكد عدم اهتمامه بدعوات فرض عقوبات بسبب احتجاز نافالنى

النهار

قال الكرملين اليوم الثلاثاء، إنه لن يعبأ بدعوات بعض البلدان الغربية بفرض عقوبات إضافية على روسيا بسبب احتجاز المعارض السياسي أليكسي نافالني، مضيفا أن الأمر شأن داخلي بحت.

وألقت السلطات القبض على نافالني، الذي حث الروس على الخروج إلى الشارع للاحتجاج، يوم الأحد بعد عودته إلى روسيا لأول مرة منذ تسممه بغاز أعصاب في الصيف الماضي حيث تقرر احتجازه ثلاثين يوما تمهيدا لمحاكمته.

وقالت ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا إنها تريد من وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي مناقشة فرض عقوبات على روسيا بسبب تعاملها مع هذه القضية.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين في مؤتمر صحفي عبر الهاتف إن دعوات نافالني للروس بالخروج إلى الشوارع احتجاجا على اعتقاله مقلقة، لكنه أضاف أن الكرملين لا يخشى الاحتجاجات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري