9 مايو 2021 12:54 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

اعترافات قاتل صديقة فى بنى سويف: قتلته وحرقت جثته لإخفاء الجريمة

النهار

اعترف المتهم بقتل صديقة وإحراق جثتة فى بنى سويف، أنه دخل فى مناقشة تطورت إلى مشاجرة مع المجنى عليه عقب تعاطى المخدرات داخل عشة وسط الزراعات بقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف .

وقال المتهم" ر . س . م" ويبلغ من العمر 38 عاما، إنه التقى المجنى عليه داخل عشة خاصة، وتناولا المواد المخدرة معا في جلسة جمعتهما سويا، مشيرا إلى نشوب مشادة بينهما، عقب تلفظ المجني عليه بالفاظ تسىء لى .

واضاف المتهم "ضربته بعصا على رأسه فسقط على الأرض غارقا في دمه، وقمت بسحبة إلى مصرف القرية واشعلت النار فى جثته، ثم القيته داخل المصرف، وأشعلت النيران في الدراجة النارية التي كانت بحوزته لإخفاء معالم الجريمة، وتضليل رجال البحث الجنائي".

وعثر عدد من المزارعين على جثة شاب به آثارحروق فى أنحاء مختلفة من الجسم، وبجواره دراجة نارية وسط الزراعات بالقرب من مصرف زراعى بقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف .

تلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بإبلاغ الأهالى بعثورهم على جثة شاب فى الثلاثينات من العمر، به أثار حروق ملقى بالزراعات وبجواره دراجة نارية، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ناصر شمال بنى سويف إلى موقع البلاغ.

ودلت التحريات الأولية أن الجثة لشاب يدعى "عماد .م" 30 سنة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التى أمرت باستدعاء الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة، فيما تكثف وحدة مباحث مركز شرطة ناصر جهودها بإشراف اللواء أسامة جمعة، مدير مباحث المديرية وبقيادة المقدم محمد محروس رئيس مباحث مركز شرطة ناصر لكشف ملابسات الحادث .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري