8 مايو 2021 06:12 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
فن

درة عن تجسيدها شخصية اعتماد خورشيد فى عمل فنى: مفيش الكلام ده

النهار

نفت النجمة التونسية درة ما تم تداوله حول تجسيدها لشخصية الفنانة والمنتجة السينمائية اعتماد خورشيد زوجة والد عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، في عمل فنى جديد، وقالت: "مفيش الكلام ده".

تنشغل درة حالياً بتصوير فيلمها الجديد "الكاهن" تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، حيث نشرت قبل أيام صورة من سيناريو الفيلم عبر استورى حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، كما أكدت في تصريحات مؤخرًا أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم "الكاهن"، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.

73429-درة-وسيناريو-الكاهندرة-وسيناريو-الكاهن

وأضافت درة أن أحداث الفيلم مشوقة، وأنها لا تريد حرق شخصيتها التي ستكون مفاجأة للجمهور، لافتة إلى أنها عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، موضحة أن ذلك أمر مهم للغاية حيث يعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدور طوال الوقت خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (أكشن).

واحتفلت درة بعيد ميلادها الأسبوع الماضى بصحبة زوجها هاني سعد الذي شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، من خلال خاصية الاستورى، صورة من الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، بينما شاركت درة جمهورها مقطع فيديو كان زوجها قد نشره لها بمناسبة عيد ميلادها، معلقة: "أحيانا تعجز الكلمات عن التعبير عن المشاعر.. شكرا حبيبي هاني سعد وشكرا من قلبي لكم على طاقة الحب الصادقة البسيطة الجميلة التي كنت احتاجها.. شكرا لكل من عايدني في هذا الفيديو.. وعلى الرسائل والتهاني في كل مكان.. أحبّكم .. نحبّكم برشا ربّنا يسعدكم ويخليكم ليّا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري