23 يونيو 2021 14:10 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
أهم الأخبار

أمطار وعودة الشبورة ..الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

النهار

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أجواء الطقس البارد مستمرة على مدار اليوم وبالتحديد في الساعات المتأخرة من فترات الليل، في ظل نشاط الرياح.

وأضاف مدير مركز التحليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، أن درجة الحرارة بالقاهرة اليوم 18 درجة مئوية بانخفاض درجتين عن أمس، إلا أن هناك زيادة فى الشعور بشدة البرودة في الساعات الأولى من الصباح والمتأخرة ليلًا.

وتوقع "شاهين" سقوط أمطار خلال الأيام المقبلة، بينما فرص تكوين الشبورة ستكون صعبة مع نشاط الرياح وحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أن سقوط الأمطار ونشاط الرياح سينتهي يوم الأربعاء المقبل، على أن تعود الشبورة بداية من صباح يوم الخميس المقبل.

وأشار إلى أن درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة المتوقعة حتى الخميس المقبل، ستتراوح بين 17 و18 درجة، والسواحل الشمالية من 18 لـ17 درجة، ومحافظات شمال الصعيد 19 و20 درجة، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء سترتفع لـ22 و23 درجة مئوية، موضحًا أن هناك فرص سقوط أمطار مساء الثلاثاء أو الأربعاء، إلا أنها ستكون خفيفة وغير مؤثرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري