14 يونيو 2021 02:45 4 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الفار يحرم الأهلى من أول أهدافه فى الدقيقة 59

النهار

أحرز أيمن لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه في مرمى فريق البنك الأهلي، في الدقيقة 59 من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري، قبل أن يلغيه حكم الفار بداعى وجود خطأ على لاعب الأهلى.

وأعلن الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مباراة البنك الأهلي المقرر لها الخامسة من مساء اليوم ،الأحد، باستاد المكس في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل ، كلاً من : محمد الشناوي، محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول، أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، وليد سليمان.‏

فيما أعلن محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي تشكيل فريقه الذي سيواجه الأهلي في الخامسة مساء اليوم الأحد على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتكون تشكيل البنك الأهلي من: محمود الزنفلي، أسامة إبراهيم، محمد دبش، محمد كوفي، عاصم صلاح، محمد بسيوني، محمد مجدي، فالديميرا لاميرا، محمد حامد، فادي فريد، أحمد علي

ويحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة يطمح خلالها المارد الأحمر نحو مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع على قمتها برصيد 16 نقطة، والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس السبت بأحد فنادق مدينة الإسكندرية، ضمن برنامج التحضير لموقعة اليوم، لاسيما أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعول على هذه المباراة باعتبار أن المنافس يقوده جهاز فني أهلاوي، يعرف كل صغيرة وكبيرة في صفوف الفريق الأحمر، وهو ما قد يكون عائق أمام المارد الأحمر في مواصلة انتصاراته.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في التدريبات الأخيرة، والذي شهد التركيز على الجانب الخططي والجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة اليوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري