الحكومة تنفى وجود أزمة بالغاز الطبيعى فى محطات الوقود
نفت الحكومة ما تردد من أنباء عن وجود أزمة بالغاز الطبيعي فى محطات الوقود بمختلف محافظات الجمهورية، وسيتم إرسال بيان تفصيلى بعد قليل.
نفت الحكومة ما تردد من أنباء عن وجود أزمة بالغاز الطبيعي فى محطات الوقود بمختلف محافظات الجمهورية، وسيتم إرسال بيان تفصيلى بعد قليل.
تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع...
بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي
بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العسكرية المصرية وأكاديمية البحث العلمي لإنشاء مركز وطنى...
انطلاق فعاليات التدريب الجوي المصرى التركي نسر الأناضول 2026 بتركيا
رئيس الأركان يلتقي نظيره التركي.. والاتفاق على تعزيز التعاون العسكري المشترك