12 مايو 2021 06:43 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
اقتصاد

تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية.. برنت يسجل 55.1 دولار

النهار

سجلت أسعار النفط، 55.1 دولار للبرميل لخام القياس العالمى برنت وذلك عند التسوية أمس الجمعة حيث انخفض بمقدار 1.32 دولار، أو ما يوازى 2.3٪ وسجل خام غرب تكساس الوسيط 52.36 دولار للبرميل.

وشهدت أسعار النفط، انخفاضا إذ كبحت مخاوف بشأن خضوع مدن صينية لإجراءات عزل عام بسبب تفشى فيروس كورونا موجة صعود مدفوعة ببيانات واردات قوية من أكبر مستهلك فى العالم للخام وخطط أمريكية لحزمة تحفيز وفقا لرويترز، حيث أعلنت الصين عن تسجيل أكبر عدد يومى للإصابات بكوفيد-19 فى أكثر من عشرة أشهر أمس ، لتتوج أسبوعا شهد خضوع ما يزيد عن 28 مليونا لإجراءات عزل عام وأول وفاة بالبلاد بسبب فيروس كورونا فى ثمانية أشهر.

وأكد وزير النفط العراقى فى بيان التزام البلاد بقرار أوبك+ خفض الإنتاج والتعويض عن حصته من الإنتاج الزائد لافتا أن العراق ليست لديه نية للتفاوض مع أعضاء أوبك+ بشأن حصته من إنتاج النفط أو التعويض عن الإنتاج الزائد.

وقالت وزارة الطاقة الأمريكية، إنها تخطط لبيع ما يصل إلى حوالى 20 مليون برميل من النفط الخام من الاحتياطى البترولى الإستراتيجي، حسبما يمليه قانونان صدرا فى 2015 و2018 حيث يلزم القانونان الوزارة ببيع أكثر قليلا من عشرة ملايين برميل خلال السنة المالية 2021.

وأضافت الوزارة أن القانون يسمح لها ببيع ما تصل قيمته إلى 450 مليون دولار من النفط لتمويل تحديث الاحتياطي، المخزون فى كهوف بولايتى تكساس ولويزيانا، مما قد يستلزم بيع عشرة ملايين برميل أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري