12 مايو 2021 07:47 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
عربي ودولي

البحرين تعلن إطلاق قطر سراح بطل كمال أجسام احتجز فى رحلة صيد

النهار

قالت وزارة الداخلية البحرينية اليوم الخميس، إن قطر أفرجت عن بطل في كمال الأجسام وبحرينيين اثنين آخرين احتجزوا أثناء قيامهم برحلات صيد.

وطالبت المنامة يوم الأحد السلطات القطرية بالإفراج عن لاعب كمال الأجسام سامي الحداد، الذي اعتقل مع مواطن آخر يوم الجمعة في ثالث واقعة من نوعها في الأشهر الأخيرة، والتي حدثت بعد أن وافقت البحرين وحلفاؤها العرب على إنهاء نزاع سياسي مع الدوحة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إن السلطات القطرية أفرجت أيضا عن بحار بحريني كان قد اعتقل في ديسمبر. وأضافت أن قواربهم ما زالت محتجزة.

وتابعت "عقب إفادة سفارتنا بسلطنة عمان الشقيقة بوصول المواطنين البحرينيين إلى السلطنة، قامت وزارة الداخلية بالاتصال بهم والاطمئنان عليهم".

ولم يصدر بعد تعليق من السلطات القطرية.

وقالت المنامة يوم الأحد فتح مجالها الجوي لقطر اعتبارا من 11 يناير.

وقال مسؤول إماراتي رفيع إن إعادة العلاقات الدبلوماسية ستستغرق المزيد من الوقت بينما تعيد الأطراف بناء الثقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري