النهار
الخميس، 21 يناير 2021 12:49 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

على حميدة فى أول صور من معهد ناصر: حالتى أفضل وأنتظر نتيجة المسح الذرى

النهار

كشف الفنان على حميدة تطورات حالته الصحية بعد دخوله معهد ناصر، على خلفية معانته من حصوة فى المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية فى القولون، حيث قال: "وصلت أمس لمعهد ناصر وبصراحة طاقم الأطباء استقبلونى بشكل كله ود وحب وأجريت بعض التحاليل".

وأضاف حميدة: "بدأت اتباع كورس علاجى مبدئى حتى أتخلص من الآلام الشديدة بالبطن التى أعانى منها، وأنتظر نتيجة المسح الذرى، وأتوجه بالشكر لكل القيادات التى اهتمت بى فى هذا البلد وقيادتها المخلصة الذين هم أمناء على أبناء هذا البلد، وأشكر أيضا كل أبناء الجيش الأبيض الملائكة الذين احتوونى من اللحظة الأولى، وأشكر الله أولا فأول شىء فعلته اليوم هو الصلاة لله والشكر له".

وكان الفنان هاني شاكر ومجلس نقابة الموسيقيين قد وجهوا الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد، على مجهودها الكبير والواضح في مجال الصحة، وقيامها بالموافقة على علاج الفنان علي حميدة بمعهد ناصر على نفقة الدولة.

وقال هاني شاكر: "أود أن أسجل شكرى وامتنانى لوزارة الصحة والسكان المصرية والوزيرة الدكتورة هالة زايد على اهتمامها بحالة المطرب على حميدة وعلاجه على نفقة الدولة بمعهد ناصر، مضيفاً: "كل الشكر لوزيرة الصحة هالة زايد على ما تقوم به كذلك من مجهود للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وخالص الشكر للدولة المصرية ومؤسساتها على الاستجابة السريعة لآلام المصريين".