18 يونيو 2021 16:41 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
حوادث

تجديد حبس صاحب مخبز بتهمة الإهمال فى واقعة إصابة 8 عمال بحروق فى الشرقية

النهار

قرر قاضى المعارضات بالشرقية، تجديد حبس صاحب مخبز أبوحسين، الكائن بمنطقة القومية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة العامة له تهمة الإهمال الجسيم لعدم اتباعه اشتراطات الحماية والأمن، داخل المخبز، وذلك فى الحريق الذي نشب بالمخبز وأسفر عن إصابة 8 من العمال.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز بمنطقة القومية دائرة القسم.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن إصابة 8 من العمال بالمخبز، وتم نقل المصابين لمركز والحروق والجراحات التكميلية بمستشفى ههيا لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على صاحب المخبز وبعرضه على نيابة قسم ثانى الزقازيق ، قررت برئاسة أحمد البدرى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري