6 مايو 2021 19:54 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رامز يضرب مروان محسن بالنارسبب إضاعة مروان محسن للأهداف مع الأهليرامز جلال: مروان محسن مش لاعب كورة ده فنى دشالمجلس الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليومحافظ الغربية يشيد بمبادرة ”المصير اليوم” بعنوان ”البس كمامتك” تدريب فرق متابعة الاكسجين بجميع مستشفيات الدقهلية على منظومة تأمين الاسطوانات وشبكة الغازات  للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية .. حملةموسعة على سوق الخضار بالقصير وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان المرحلة الأولى لنادي city club بطنطا وصول التوأم السيامي اليجمني ”يوسف وياسين ” إلى السعودية وزير الزراعة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الفاو واتحاد الدواجن لتطوير نظم الإنتاج وتحقيق الاستدامة في صناعة الدواجنبروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرعاية الصحية وشركة ابن سينا فارما في مجال التحول الرقمي للخدمات الصحيةسلطنة عُمان :استلام مليون جرعة لقاح ”فايزر” في يونيو  .. وتطعيم 1.5 مليون من الفئات المستهدفة
أهم الأخبار

وزيرة الصحة: لا يمكن الجزم بتجاوز ذروة كورونا ومصر من أقل الدول فى نسب الوفاة

النهار

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه لا يمكن الجزم بتجاوز ذروة فيروس كورونا "كوفيد-19"، مع ارتفاع نسبة الشفاء بنسبة 5%، وتراجع اعداد الإصابات بنسبة 21% يومياً.

وأضافت الدكتورة هالة زايد، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "ON"، أن تراجع عدد الإصابات خلال الأيام العشر الأوائل من شهر يناير الجارى، بالمقارنة مع آخر أسبوع من شهر ديسمبر من العام الماضى.

وأكدت الوزيرة أن ذلك لا يجعلنا نتخلى عن الإجراءات الطبية والاحترازية، كون خطر كورونا مازال قائماً، مشددة على أن مصر مصنفه من أقل دول العالم فى وفيات كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري