الجمعة 26 أبريل 2024 08:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

المتهم بدهس أستاذ جامعى يكشف تفاصيل الحادث: اتعلق بالسيارة ووقع ومكنتش أقصد

اعترف سائق المتهم، فى واقعة مصرع أستاذ جامعى بإحدى الجامعات الخاصة بدهسه بسيارته، بكافة تفاصيل الحادث، فقال أنه خلال قيادته سيارته النقل "مقطورة"، اصطدم بسيارة المجنى عليه، فأحدث بها تلفيات دون قصد، وأجبره الضحية على التوقف، وطلب منه تراخيص سيارته.

أضاف أنه أخبره بالتوقف بجانب الطريق، حتى لا يحدث تكدس مرورى، ثم حاول الهرب بالسيارة، إلا أن المجنى عليه تعلق بمرأة السيارة، واستكمل المتهم محاولته الهرب، فاختل توازن الضحية، وسقط أسفل عجلات السيارة النقل، ولقى مصرعه.

وأكد المتهم أنه لم يقصد قتله، وأنه كان يحاول الهرب فقط، حتى لا يتم تحرير محضر ضده، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة التحقيق.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجة المجنى عليه، وأكدت أن زوجها حاول اللحاق بالمتهم، إلا أنه تعرض للدهس بسيارة المتهم، مما أسفر عن مصرعه.

ألقت مباحث الجيزة القبض على سائق سيارة نقل، لاتهامه بالتسبب فى مصرع أستاذ جامعى بمدينة 6 أكتوبر، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، واصطدام سائق النقل بسيارة الضحية، مما دفع الأستاذ الجامعى لمحاولة اللحاق به، ومنعه من الانصراف من مكان الحادث، ليلقى مصرعه أسفل عجلات السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفةا لنجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص، صدمته سيارة بطريق الواحات، بإجراء التحريات تبين أن الضحية أستاذ جامعى، وأنه خلال قيادته سيارته، اصطدمت به سيارة نقل، فنشبت بينه وبين السائق مشادة كلامية، وخلال منعه السائق من الانصراف، سقط أسفل عجلات السيارة.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجة الضحية، وتم ضبط السائق، وحر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.