الجمعة 19 أبريل 2024 02:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مركز الداخله بالوادى الجديد يوفر سيارات أجرة داخل المدينة في غياب كريستيانو.. التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيحاء بالدوري السعودي وزير الري: محطة الحمام تضيف 2.4 مليار متر مكعب مياه صرف زراعي سنويًا الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين صندوق الإسكان الاجتماعى نفذ منذ بداية العام الماضي وحتى الآن أكثر من 900 حملة ضمن منظومة الضبطية القضائية الزراعة: نتوقع زيادة إنتاج القمح لأكثر من 9 ملايين طن هذا العام (خاص) محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق مركز التنمية بسقارة والبر الغربي والشرقي لطريق المريوطية فيصل وزارة الإسكان وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي جديد بمدينة المنيا الجديدة موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل)

فن

محمد فؤاد يشوق جمهوره لأحدث أغانيه فى 2021: كونوا مستعدين قريبًا

شوق النجم محمد فؤاد، جمهوره ومتابعيه إلى أحدث أغانيه خلال 2021، حيث أعلن عن اقتراب طرح أغنية جديدة من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، ونشر صورة له وكتب: "قريباً أحدث أغنية في 2021، كونوا مستعدين".

وقال النجم محمد فؤاد، فى حواره "الجدل اللى حاصل على أغنية الحفلة مش مفاجئ بالنسبة لى ومتوقع، والحمد لله اشتغلنا على إننا نعمل أغنية تشد الناس وتطرح تساؤلات، البعض يعجب بيها ويتقبلها، ناس تانية ترفضها، ده طبيعى وده من أيام كمننا وحيران، وأغنية فالسكة فالسكة، الحمد لله بنقى الحاجة الغريبة على ودان الناس وتخلق حالة من الجدل، أى حاجة جديدة بتخض فى الأول".

وقال النجم، إنه يرفض إتهامه بالكسل مؤكدا، "عمري ما كنت كسلان وعلي مدار 10 سنين عمري ما غبت عن الاستوديو ولا توقفت، انا عامل حوالي 4 أو 5 ألبومات، هعصرهم وأطلع منهم ألبومين أو ألبوم أطرح منه أغنية كل 10 أيام، ووعد الأغاني هتكون مشرفه لمحمد فؤاد وللجمهور الكبير اللي متابع من زمان ومستني".

وأضاف النجم محمد فؤاد،"لازم نجدد ونفكر فى اتجاهات مختلفة وندور على أغانى برة الصندوق، ونكسر حالة الملل ونفوق الناس، الأغنية ليها هدف نبيل وهو إنها تخرجك من حالة الإحباط وتشاور على مربع من التفاؤل".