الجمعة 26 أبريل 2024 11:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

رياضة

الرجاء ضد الإسماعيلي.. محمد صبحي: ننتظر مباراة العمر غداً

وصف الدولي محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي لقاء الرجاء المغربى فى إياب دور نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس بـ"مباراة العمر" قبل ساعات من المواجهة ستجمعهما فى التاسعة مساء غد الاثنين على ملعب مراكش الدولي.

وأكد محمد صبحي، فى المؤتمر الصحفي للمباراة نقلها موقع "البطولة" المغربي، أن الطموح يسيطر على الجميع لوضع الدراويش فى المشهد الختامي للبطولة العربية، لافتا فى الوقت ذاته إلى أن الإسماعيلى لا يشعرون بأى ضغوط نظرا لخوضهم المباراة فوق الأراضي المغربية التى يتعبرونها بمثابة "بلدهم الثاني".

ويأمل النادي الإسماعيلي فى تحقيق أفضل نتيجة تمكنه من التأهل إلى نهائي البطولة للاقتراب خطوة نحو تحقيق لقب ينعش ذاكرة الجماهير بأمجاد النادى عبر التاريخ.

وأضاف محمد صبحي، "مباراة مر على عمرها سنة كاملة، لاعبون كثيرون رحلوا، وآخرون مصابون، كذلك الأمر بالنسبة للرجاء، مواجهة الغد تعنينا وتعنى الشيء الكثير لجماهيرنا، فهى مباراة بطولة".

وتابع حارس الإسماعيلي، "فوزنا بالذهاب ليس أفضلية، لكنه أمر إيجابي سيكون دافعا لنا لتخطى عقبة الغد، وبلوغ الدور النهائى، مع احترامنا للرجاء وللاعبيه المميزين.. نحن فى بداية الموسم، نتائجنا ليست إيجابية بقدر ما هى تعادلات وفوز واحد، حتى المردود ليس بالجيد، وهذا طبيعي، لأننا لم نبلغ الجاهزية الفنية، ولم نحظ بالاستقرار الفني، لكن رغم ذلك يحذونا الطموح لوضع الإسماعيلي في المشهد الختامي".

وأضاف، "هي مباراة العمر ومباراة الحلم، لا بد للجميع من العمل باجتهاد لتخطي عقبة الغد، فكلنا أمل، لكن كل شيء يتوقف في الأخير على جاهزية اللاعبين، خاصة أننا لا نحس بأي ضغط كوننا في بلدنا الثاني".

واختتم صبحى قائلا، "بالنسبة للرجاء هى بطولة مختلفة عن دوري أبطال أفريقيا، لهذا سيكون هدفه طى صفحة الإقصاء أمام تونجيث وبلوغ نهائي البطولة العربية، وهو نفس الشيء لنا، فالكل له دافع وإصرار، لكننا نطمع في بلوغ الدور النهائي".

وحقق الإسماعيلي الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإسماعيلي بهدف نظيف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف حيث يكفي ممثل الكرة المصرية التعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل الى الدور التالي مباشرة.

ونجح نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي في التأهل على حساب الشباب لنهائي البطولة العربية للأندية لينتظر الفائز من الرجاء ضد الإسماعيلي.

وتتواجد بعثة الإسماعيلي في مدينة مراكش المغربية استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث اختتم الفريق استعداداته الجادة لخوض المباراة المرتقبة.