الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:02 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماهر مقلد يكتب: الرقابة على الأسعار فى إجازة أسامة شرشر يكتب: الناس يتساءلون: متى يتم تغيير الحكومة؟! محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء إمام عاشور على رادار الدوري السعودي والأهلي يحكم بأحكامه.. تفاصيل تصدير 104 آلاف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند عامر حسين: الأهلي أرسل احتجاجا ضد حارس الاتحاد السكندري، وسيتم البحث في شكوى إنبي صناعة الشيوخ تطالب الحكومة بسرعة تنفيذ التكليفات الرئاسية لتطوير الموانئ البحرية والبرية والجافة قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات الهلال السعودي والعين الإماراتي بدوري أبطال آسيا الأحد والاثنين 5 و 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم موعد مباراة الهلال السعودي أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا بعد سقوطه المفاجئ.. الجهاز الطبي للزمالك يطمئن الجمهور على لاعب كرة اليد رغم انخفاض الأسعار.. البورسعيدية يستكملون حملة مقاطعة الأسماك لمواجهة جشع التجار لليوم الثالث والسوق خالي من الزبائن

عربي ودولي

ألمانيا تعزز تدابيرها الأمنية لحماية البرلمان عقب أحداث الكونجرس الأمريكى

عززت الشرطة الألمانية تدابيرها الأمنية لحماية البرلمان الفيدرالي ومحيطه في العاصمة برلين، بعد الاقتحام الذي تعرض له مبنى الكونجرس الأمريكي قبل أيام.

وقال رئيس البرلمان الألماني وولفغانغ شوبل، في رسالة وجهها إلى النواب،الأحد : "لقد دعوت شرطة برلين إلى زيادة عدد قوات الأمن في المنطقة المحيطة بمبنى البوندستاج".

واستبق رئيس البرلمان ذلك بطلب تقرير من وزارة خارجية بلاده عن أحداث اقتحام الكونجرس الأمريكي من طرف مئات المحتجين قبل أيام، ليطلب تعزيز الحماية الأمنية للبرلمان الألماني (البوندستاج).

وتأتي المخاوف الألمانية على أمن البرلمان بعد العديد من الاحتجاجات بالقرب منه، تخللتها مناوشات مع الشرطة واعتقالات.