النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:45 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن

فن

إيناس الدغيدي: يسرا حالتها فى تحسن ولم تغادر منزلها منذ إصابتها بكورونا

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إن النجمة يسرا بحالة جيدة ومتواجدة بمنزلها، والحمد لله الكورونا رغم أنه مرض دمه تقيل إلا أنه مجاش لينا بالشكل الصعب وسواء أنا أو هي لم نغادر العزل المنزلي ولم نذهب أي مستشفيات وخضعنا البروتوكول التي أقرته وزارة الصحة.

وأضافت إيناس الدغيدي: كنا خايفين علي يسرا عشان عندها ربو وحساسية علي الصدر، وده كان خوف الدكتور كمان وعشان كده أداها كورتيزون زيادة، والحمد لله حالتها في تحسن والكورونا موصلتش لمنطقة الصدر.

وكشفت النجمة يسرا عن آخر تطورات الحالة الصحية بعد أن أعلنت إصابتها بفيروس كورونا منذ أسبوعين، وأكدت تحسن حالتها الصحية وعدم وضعها على جهاز الأكسجين، مضيفة أنها في مرحلة التعافي من فيروس كورونا، ومستمرة على بروتوكول العلاج الذى وضعته لها وزارة الصحة.

وشكرت يسرا كل محبيها وأصدقائها وجمهورها وقالت: "الحمد لله أنا بخف بدعاكم وحبكم ليا ومبسوطة أوى أنكوا جنبى وساندنى في شدتى".

كما حرصت يسرا على تهنئة الشعب المصرى بعيد الميلاد المجيد، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "كل سنة وأهل مصر الأقباط وحبايبى وصحابى وأهلى جميعا بألف خير.. كل سنة وإحنا إيد واحدة سند لبعض وقت الشدة والفرح وإن شاء الله سنة سعيدة ومباركة علينا جميعا".

ووجهت يسرا رسالة شكر للجمهور لدعمها بعد اصابتها بفيروس كورونا قائلة: "بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبد".