12 مايو 2021 08:34 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
حوادث

الأب المتهم باغتصاب ابنته المعاقة ذهنيا ينفى ارتكابه الواقعة أمام نيابة المطرية

النهار

أنكر الأب المتهم باغتصاب ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة الواقعة أمام نيابة المطرية، برئاسة المستشار عمرو عبد العال رئيس النيابة، وقال إنه لا يعرف من السبب في حمل ابنته.

واستمعت النيابة لأقوال والدة المجني عليها والتي كشفت أنها تزوجت منه منذ ما يقرب من 18 سنة ورزقها الله بـ 3 أطفال بينهم المجني عليها، وطوال فترة الزواج كان الزوج غير متزن عقليًا.

وأضافت الأم، أنها كانت تهتم بابنتها المعاقة "المجني عليها" أكثر من أخواتها كونها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبتأخر العادة الشهرية لدى ابنتي، والتي تبلغ من العمر 16 سنة، وبالكشف عليها تبين أنها حامل، وعند سؤالها عن الشخص أقرت أنه والدها.

وكان قسم المطرية تلقى بلاغًا من الأم تتهم زوجها بالتعدي على طفلته، فوجه اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة القبض على المتهم، حتى نجح فريق بحث بقيادة المقدم كريم البحيري رئيس المباحث في ملاحقة المتهم والقبض عليه. وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري