الخميس 25 أبريل 2024 12:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوم شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة علي الصعود لدورى المحترفين والدة طفلة مدينة نصر جانيت:قتلها وتعدى عليها ومرحمش صرختها موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد عندي ميول جنسية أنام مع الميتين والصغيرين.. ماذا قال المتهم بقتل صغيرة مدنية نصر جانيت في التحقيقات؟ حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق

عربي ودولي

العربية: الدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى محيط مبنى الكونجرس الأمريكى

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها منذ قليل، أنه تم الدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى محيط مبنى الكونجرس الأمريكى.

وفى وقت سابق طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي من الأمريكيين تقديم أي معلومات تساعد في تحديد هوية مثيري الشغب بالكونجرس، بدورها أكدت وكالة بلومبرج الأمريكية، استقالة مدير الشؤون الأوروبية والروسية من مجلس الأمن القومي الأمريكي على خلفية أحداث الكونجرس.

فيما ووجه مايك بنس ، نائب الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، رسالة إلى المخربين الذين دمروا مبنى الكابيتول، حسب وصفه، على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "أولئك الذين عاثوا الخراب في مبنى الكابيتول، لم تفوزوا.. العنف لا ينتصر أبدًا.. الحرية تفوز.. ولا يزال هذا بيت الشعب".