19 يونيو 2021 02:56 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

لؤلؤ الحلقه 9 .. أحمد زاهر يعرض الزواج على مى عمر سراً

النهار

لؤلؤ الحلقه 9 تطورات جديدة شهدتها أحداث مسلسل النجمة مى عمر وهو انهيارها بعد ما علمت أن طارق – أحمد زاهر رجل متزوج وطلبت منه أن يبتعد عنها، كما شهدت اعتراف أحمد زاهر بحبه لها، وعرضه الزواج منها سرا.

لؤلؤ الحلقه 9 توالت أحداثها بضرب لؤلؤ لـ داليا - هيدى كرم، زوجة طارق بالحذاء فى أحد المطاعم، واختتمت الحلقة بظهور والد لؤلؤ سيد وهو يتعرف على هويتها فى البنك.

لؤلؤ الحلقه 9 تصدرت تريند جوجل حيث حققت صدى جماهيريا كبيرا فى بداية عرضها، ونالت إشادات من متابعى السوشيال ميديا لما حملته من أحداث مشوقة.

لؤلؤ الحلقه 9 سيطرت على تريند موقع يوتيوب فى مصر بـ 4 مقاطع، وكذلك الدول العربية مثل المغرب والكويت وتونس والإمارات على مدار الأيام الماضية، هذا بالإضافة إلى تحقيق الأغانى التى غنتها مى عمر ومقاطع الفيديو من الحلقات العمل ملايين المشاهدات على فيس بوك.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري