النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:54 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تقتنص استضافة المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026 بعد منافسة دولية كيف تحولت حرب إيران إلى فرصة ذهبية لأردوغان لتصفية خصومه؟ تضارب الروايات يربك مسار التفاوض بين واشنطن وطهران.. ماذا يحدث بشأن الملف النووي؟ كيف أعادت الحرب مع إيران تشكيل أولويات اقتصادات الخليج؟ وزير الاستثمار ورئيس جهاز تنمية المشروعات ورئيس البورصة المصرية يشاركون في ”قرع جرس” التداول هل تعيد واشنطن رسم خريطة النفوذ في لبنان عبر دمشق؟.. ترامب يفتح بوابة جديدة لمواجهة حزب الله كواليس تأمين عمان لممر بحري مؤقت بلا رسوم بعد تفاهمات واشنطن وطهران محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 64.54% كواليس الجولة الخامسة من المفاوضات الإسرائيلية اللبنانية.. نتنياهو يواجه معضلة صعبة بسبب الجنود مكاتب تسوية المنازعات الأسرية.. هل تنجح في إنقاذ الزيجات قبل الطلاق دعم غذائي وطبي وترفيهي.. قافلة التحالف الوطني ترسم البسمة على وجوه أهالي الإسماعيلية قبل الجولة الثالثة.. منتخبات أفريقية لا تعرف الفوز في كأس العالم

حوادث

ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى القليوبية

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بقيادة العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، كميات من اللحوم والدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بثلاجة لحفظ السلع الغذائية قبل طرحها على الجمهور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث تموين القليوبية، بورود معلومات بقيام مالك ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بحيازته لكميات من اللحوم والدواجن الغير صالحة للاستهلاك الادمي.

أخطر اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلي الفور تم تشكيل حملة مكبرة تمكنت من ضبط 3,24 طن لحوم ودواجن، يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية.