النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:49 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر” مكتبة الإسكندرية تُواصل تقديم عرض ”مكتبتك في مدرستك” لطلاب مدارس الإسكندرية محمد فاروق : ٢٣ ٪؜ نموا في السياحة الوافدة خلال اخر ستة سنوات مع مناقشة مستهدفات القطاع السياحي 2027 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توقع اتفاقية تعاون مع شركة ”قنوان” بإشراف اتحاد الغرف التجارية في ليبيا مصر تستضيف الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى على هامش البطولة العربية بالإسماعيلية خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك وبحث آفاق التعاون المستقبلية إنشاء مركز تميز للسجل التجارى داخل مقر الغرفة التجارية بالدقهلية بسبب الميراث .. إحالة أوراق مزارع للمفتي أنهى حياة شقيقه وابنه بأسيوط إقبال كثيف على مصيف بلطيم هربًا من حرارة الطقس.. ومحافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للمصطافين الخارجية الأمريكية: روبيو يزور 3 دول خليجية لبحث اتفاق إيران إصابة ضابطي شرطة في حادث إطلاق نار بمدينة مونتريال الكندية

حوادث

إصابة 6 سيدات فى حادث إنقلاب توك توك بطريق إهناسيا بنى سويف

أصيبت 6 سيدات فى حادث سير، وقع، اليوم الاربعاء، إثر إنقلاب "توك توك" أمام مساكن قرية النويرة، بطريق إهناسيا - بنى سويف، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف التخصصى لتلقى العلاج اللازم.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سير، إثر إنقلاب "توك توك" بطريق إهناسيا - بنى سويف، ونتج عنه 6 مصابين جميعهم سيدات وفتيات.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى" أم هاشم وردى محمد، 55 سنة، مصابة باشتباه مابعد الارتجاج، وصابرين هاشم حسين، 45 سنة، مصابة بكدمات بالظهر، وسعاد صابر عبد الله، 45 سنة، مصابة بسحجات بالجسم، ونرمين مسعود عبد الحكيم، 27 سنة، مصابة بكدمات بالذراع الأيسر، وسارة عادل حسن، 16 سنة، مصابة بجروح وسحجات بالجسم، وشروق سلامة وردي، 15 سنة، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن "، جميعهن يقمن قرية بليفيا مركز بنى سويف.

ووجه الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام مستشفى بنى سويف التخصصي، الدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى بسرعة إسعاف المصابات على الفور، حيث تم اجراء الإسعافات الأولية لهن وخضعن للفحوصات الطبية والمعملية اللأزمة.