20 يونيو 2021 17:06 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نيمار يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان الأولى في 2021 بسبب الإصابة

النهار

يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان عن مباراة فريقه الافتتاحية في عام 2021 نتيجة الإصابة التي تعرض لها في تدريب الأمس وأدت الى غيابه عن مران اليوم الختامي قبل مواجهة سانت إتيان التي ستقام في تمام العاشرة مساء غداً الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي وفق تأكيد إذاعة مونت كارلو، حيث يسعى المدير الفني الجديد للفريق الباريسي مطاردة قمة جدول ترتيب البطولة بعدما وقف الرصيد عن 35 نقطة في المرتبة الثالثة خلف ليون وليل الذين حصدا 36 نقطة حتى الان وجميعهم خاض 17 مباراة.

ويعاني باريس سان جيرمان الفرنسي من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة هم: "ماورو إيكاردي (الركبة)، ليفين كورزاوا (أوتار الركبة)، دانيلو بيريرا (أوتار الركبة)، كيمبيمبي (أوتار الركبة)، نيمار جونيور (الكاحل) ، لياندرو باريديس (الورك)، أليساندرو فلورنزي (كاحل)، وخوان بيرنات (الركبة).

في سياق متصل، أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أنه سيعمل على منح نجوم الفريق راحة في اختيار الأماكن التي تساعدهم على التألق في الملعب في إشارة الى الدفع باللاعب البرازيلي نيمار في الجبهة اليسرى.

ورفض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حسم موقفه من التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية قبل مباراة سانت إتيان المقررة غداً في أول ظهور له في الدوري الفرنسي: "لم أتحدث مع إدارة النادي بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي لقد وصلت منذ أيام لقيادة الفريق وكل تركيزنا على المباراة المقبلة".

أضاف ماوريسيو بوتشيتينو: "مازل الوقت مبكراً للحديث عن الملفات الأخرى الخاصة بمستقبل الفريق، لكن ما يمكن قوله في مسألة ليونيل ميسي أننا نرحب بكل النجوم الكبار".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه تلقى منحة من السعادة بعدما سمحت له الأقدار أن يعود لنادي باريس سان جيرمان بعد 20 عاماً منذ أن كان لاعباً في صفوف الفريق، قائلاً: "العمل مدربا لسان جيرمان حلم وأصبح حقيقة، بعدما توليت المسؤولية منذ 3 أيام، والتفكير في الملفات الأخرى سيكون في الفترة المقبلة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري